جريمه الاسماعيليه / وزير الأوقاف يشكر السيسي على : اعترف المتهم في القضية المروعة التي عرفت باسم جريمة الإسماعيلية، بتفاصيل جريمته التي أثارت فزعا كبيرا أمس لكل من شاهدها.

فيما لا تزال مصر تحت وقع الصدمة جراء جريمة القتل المروعة، التي شهدتها محافظة الإسماعيلية شرق البلاد، أمس الاثنين، كشفت التحقيقات تفاصيل . تصدرت جريمة الإسماعيلية قائمة الأكثر تداولاً المصرية بوسمين هما #الإسماعيلية وتجار المخدرات، وسط استهجان كثيرين من تصوير الجريمة ونشر . استمعت النيابة لأقوال المتهم، ثم أصطحبته إلي مسرح الجريمة بشارع البحرى… more وطنطا التابع لدائرة قسم ثانٍ لتمثيلها. شهدت محافظة الاسماعيلية اليوم جريمة هزت الشعب المصري بأكمله حيث قام شاب على ذبح رجل خمسيني وسط الشارع أمام أنظار المارة في محافظة . مازال الغموض يكتنف جريمة القتل البشعة التي شهدتها محافظة الإسماعيلية، أمس الإثنين.

جريمة الإسماعيلية هي حريمة هزت الشارع المصري وتابع الجميع قصتها علي مدار الساعات الماضية لما فيها من بشاعه حيث قام المتهم بقطع رأس المجني .
from imgparlmany.youm7.com
اعترف المتهم في القضية المروعة التي عرفت باسم جريمة الإسماعيلية، بتفاصيل جريمته التي أثارت فزعا كبيرا أمس لكل من شاهدها. جريمة الإسماعيلية هي حريمة هزت الشارع المصري وتابع الجميع قصتها علي مدار الساعات الماضية لما فيها من بشاعه حيث قام المتهم بقطع رأس المجني . مشهد مُفزع ودقائق مُرعبة عاشها سكان شارع بحري في محافظة الإسماعيلية، بعدما قتل شاب رجلا خمسينيا أمام أعينهم وفصل رأسه عن جسده في وضح النهار. بسرعة إنهاء التحقيقات في حادث الإسماعيلية والذي أسفر عن مقتل شخص وإصابة اثنين آخرين، وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة مسرح الجريمة. استمعت النيابة لأقوال المتهم، ثم أصطحبته إلي مسرح الجريمة بشارع البحرى… more وطنطا التابع لدائرة قسم ثانٍ لتمثيلها. مازال الغموض يكتنف جريمة القتل البشعة التي شهدتها محافظة الإسماعيلية، أمس الإثنين. تصدرت جريمة الإسماعيلية قائمة الأكثر تداولاً المصرية بوسمين هما #الإسماعيلية وتجار المخدرات، وسط استهجان كثيرين من تصوير الجريمة ونشر . تصدر هاشتاج جريمة الإسماعيلية، معدلات الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي، بعدما هزت مقاطع ارتكاب الجريمة التي تم تداولها بمواقع التواصل أرجاء المدينة .

كما استدعت النيابة لعدد من شهود العيان .

فيما لا تزال مصر تحت وقع الصدمة جراء جريمة القتل المروعة، التي شهدتها محافظة الإسماعيلية شرق البلاد، أمس الاثنين، كشفت التحقيقات تفاصيل . تصدر هاشتاج جريمة الإسماعيلية، معدلات الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي، بعدما هزت مقاطع ارتكاب الجريمة التي تم تداولها بمواقع التواصل أرجاء المدينة . تصدرت جريمة الإسماعيلية قائمة الأكثر تداولاً المصرية بوسمين هما #الإسماعيلية وتجار المخدرات، وسط استهجان كثيرين من تصوير الجريمة ونشر . كما استدعت النيابة لعدد من شهود العيان . ساعات معدودة، ودوت الجريمة كافة أنحاء الجمهورية، وسط ذهول وتساؤلات. شهدت محافظة الاسماعيلية اليوم جريمة هزت الشعب المصري بأكمله حيث قام شاب على ذبح رجل خمسيني وسط الشارع أمام أنظار المارة في محافظة . مازال الغموض يكتنف جريمة القتل البشعة التي شهدتها محافظة الإسماعيلية، أمس الإثنين. ورغم مرور ما يزيد عن 24 ساعة، عن جريمة سفاح الإسماعيلية؛ إلا أنه لا . جريمة الإسماعيلية هي حريمة هزت الشارع المصري وتابع الجميع قصتها علي مدار الساعات الماضية لما فيها من بشاعه حيث قام المتهم بقطع رأس المجني . استمعت النيابة لأقوال المتهم، ثم أصطحبته إلي مسرح الجريمة بشارع البحرى… more وطنطا التابع لدائرة قسم ثانٍ لتمثيلها. اعترف المتهم في القضية المروعة التي عرفت باسم جريمة الإسماعيلية، بتفاصيل جريمته التي أثارت فزعا كبيرا أمس لكل من شاهدها. بسرعة إنهاء التحقيقات في حادث الإسماعيلية والذي أسفر عن مقتل شخص وإصابة اثنين آخرين، وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة مسرح الجريمة. مشهد مُفزع ودقائق مُرعبة عاشها سكان شارع بحري في محافظة الإسماعيلية، بعدما قتل شاب رجلا خمسينيا أمام أعينهم وفصل رأسه عن جسده في وضح النهار.

مازال الغموض يكتنف جريمة القتل البشعة التي شهدتها محافظة الإسماعيلية، أمس الإثنين. فيما لا تزال مصر تحت وقع الصدمة جراء جريمة القتل المروعة، التي شهدتها محافظة الإسماعيلية شرق البلاد، أمس الاثنين، كشفت التحقيقات تفاصيل . تصدرت جريمة الإسماعيلية قائمة الأكثر تداولاً المصرية بوسمين هما #الإسماعيلية وتجار المخدرات، وسط استهجان كثيرين من تصوير الجريمة ونشر . جريمة الإسماعيلية هي حريمة هزت الشارع المصري وتابع الجميع قصتها علي مدار الساعات الماضية لما فيها من بشاعه حيث قام المتهم بقطع رأس المجني . استمعت النيابة لأقوال المتهم، ثم أصطحبته إلي مسرح الجريمة بشارع البحرى… more وطنطا التابع لدائرة قسم ثانٍ لتمثيلها.

جريمة الإسماعيلية هي حريمة هزت الشارع المصري وتابع الجميع قصتها علي مدار الساعات الماضية لما فيها من بشاعه حيث قام المتهم بقطع رأس المجني . د. محمد وهدان.. الأمل المتجدد
د. محمد وهدان.. الأمل المتجدد from onstorage.s3-eu-west-1.amazonaws.com
اعترف المتهم في القضية المروعة التي عرفت باسم جريمة الإسماعيلية، بتفاصيل جريمته التي أثارت فزعا كبيرا أمس لكل من شاهدها. جريمة الإسماعيلية هي حريمة هزت الشارع المصري وتابع الجميع قصتها علي مدار الساعات الماضية لما فيها من بشاعه حيث قام المتهم بقطع رأس المجني . ساعات معدودة، ودوت الجريمة كافة أنحاء الجمهورية، وسط ذهول وتساؤلات. مازال الغموض يكتنف جريمة القتل البشعة التي شهدتها محافظة الإسماعيلية، أمس الإثنين. كما استدعت النيابة لعدد من شهود العيان . فيما لا تزال مصر تحت وقع الصدمة جراء جريمة القتل المروعة، التي شهدتها محافظة الإسماعيلية شرق البلاد، أمس الاثنين، كشفت التحقيقات تفاصيل . تصدر هاشتاج جريمة الإسماعيلية، معدلات الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي، بعدما هزت مقاطع ارتكاب الجريمة التي تم تداولها بمواقع التواصل أرجاء المدينة . مشهد مُفزع ودقائق مُرعبة عاشها سكان شارع بحري في محافظة الإسماعيلية، بعدما قتل شاب رجلا خمسينيا أمام أعينهم وفصل رأسه عن جسده في وضح النهار.

بسرعة إنهاء التحقيقات في حادث الإسماعيلية والذي أسفر عن مقتل شخص وإصابة اثنين آخرين، وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة مسرح الجريمة.

جريمة الإسماعيلية هي حريمة هزت الشارع المصري وتابع الجميع قصتها علي مدار الساعات الماضية لما فيها من بشاعه حيث قام المتهم بقطع رأس المجني . شهدت محافظة الاسماعيلية اليوم جريمة هزت الشعب المصري بأكمله حيث قام شاب على ذبح رجل خمسيني وسط الشارع أمام أنظار المارة في محافظة . اعترف المتهم في القضية المروعة التي عرفت باسم جريمة الإسماعيلية، بتفاصيل جريمته التي أثارت فزعا كبيرا أمس لكل من شاهدها. ورغم مرور ما يزيد عن 24 ساعة، عن جريمة سفاح الإسماعيلية؛ إلا أنه لا . مشهد مُفزع ودقائق مُرعبة عاشها سكان شارع بحري في محافظة الإسماعيلية، بعدما قتل شاب رجلا خمسينيا أمام أعينهم وفصل رأسه عن جسده في وضح النهار. بسرعة إنهاء التحقيقات في حادث الإسماعيلية والذي أسفر عن مقتل شخص وإصابة اثنين آخرين، وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة مسرح الجريمة. استمعت النيابة لأقوال المتهم، ثم أصطحبته إلي مسرح الجريمة بشارع البحرى… more وطنطا التابع لدائرة قسم ثانٍ لتمثيلها. كما استدعت النيابة لعدد من شهود العيان . ساعات معدودة، ودوت الجريمة كافة أنحاء الجمهورية، وسط ذهول وتساؤلات. تصدرت جريمة الإسماعيلية قائمة الأكثر تداولاً المصرية بوسمين هما #الإسماعيلية وتجار المخدرات، وسط استهجان كثيرين من تصوير الجريمة ونشر . فيما لا تزال مصر تحت وقع الصدمة جراء جريمة القتل المروعة، التي شهدتها محافظة الإسماعيلية شرق البلاد، أمس الاثنين، كشفت التحقيقات تفاصيل . تصدر هاشتاج جريمة الإسماعيلية، معدلات الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي، بعدما هزت مقاطع ارتكاب الجريمة التي تم تداولها بمواقع التواصل أرجاء المدينة . مازال الغموض يكتنف جريمة القتل البشعة التي شهدتها محافظة الإسماعيلية، أمس الإثنين.

ورغم مرور ما يزيد عن 24 ساعة، عن جريمة سفاح الإسماعيلية؛ إلا أنه لا . مشهد مُفزع ودقائق مُرعبة عاشها سكان شارع بحري في محافظة الإسماعيلية، بعدما قتل شاب رجلا خمسينيا أمام أعينهم وفصل رأسه عن جسده في وضح النهار. اعترف المتهم في القضية المروعة التي عرفت باسم جريمة الإسماعيلية، بتفاصيل جريمته التي أثارت فزعا كبيرا أمس لكل من شاهدها. تصدرت جريمة الإسماعيلية قائمة الأكثر تداولاً المصرية بوسمين هما #الإسماعيلية وتجار المخدرات، وسط استهجان كثيرين من تصوير الجريمة ونشر . تصدر هاشتاج جريمة الإسماعيلية، معدلات الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي، بعدما هزت مقاطع ارتكاب الجريمة التي تم تداولها بمواقع التواصل أرجاء المدينة .

ساعات معدودة، ودوت الجريمة كافة أنحاء الجمهورية، وسط ذهول وتساؤلات. ليست جريمة .. إحياء اليوم
ليست جريمة .. إحياء اليوم from www.mobtada.com
فيما لا تزال مصر تحت وقع الصدمة جراء جريمة القتل المروعة، التي شهدتها محافظة الإسماعيلية شرق البلاد، أمس الاثنين، كشفت التحقيقات تفاصيل . تصدر هاشتاج جريمة الإسماعيلية، معدلات الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي، بعدما هزت مقاطع ارتكاب الجريمة التي تم تداولها بمواقع التواصل أرجاء المدينة . جريمة الإسماعيلية هي حريمة هزت الشارع المصري وتابع الجميع قصتها علي مدار الساعات الماضية لما فيها من بشاعه حيث قام المتهم بقطع رأس المجني . شهدت محافظة الاسماعيلية اليوم جريمة هزت الشعب المصري بأكمله حيث قام شاب على ذبح رجل خمسيني وسط الشارع أمام أنظار المارة في محافظة . بسرعة إنهاء التحقيقات في حادث الإسماعيلية والذي أسفر عن مقتل شخص وإصابة اثنين آخرين، وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة مسرح الجريمة. مازال الغموض يكتنف جريمة القتل البشعة التي شهدتها محافظة الإسماعيلية، أمس الإثنين. مشهد مُفزع ودقائق مُرعبة عاشها سكان شارع بحري في محافظة الإسماعيلية، بعدما قتل شاب رجلا خمسينيا أمام أعينهم وفصل رأسه عن جسده في وضح النهار. اعترف المتهم في القضية المروعة التي عرفت باسم جريمة الإسماعيلية، بتفاصيل جريمته التي أثارت فزعا كبيرا أمس لكل من شاهدها.

بسرعة إنهاء التحقيقات في حادث الإسماعيلية والذي أسفر عن مقتل شخص وإصابة اثنين آخرين، وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة مسرح الجريمة.

مازال الغموض يكتنف جريمة القتل البشعة التي شهدتها محافظة الإسماعيلية، أمس الإثنين. شهدت محافظة الاسماعيلية اليوم جريمة هزت الشعب المصري بأكمله حيث قام شاب على ذبح رجل خمسيني وسط الشارع أمام أنظار المارة في محافظة . مشهد مُفزع ودقائق مُرعبة عاشها سكان شارع بحري في محافظة الإسماعيلية، بعدما قتل شاب رجلا خمسينيا أمام أعينهم وفصل رأسه عن جسده في وضح النهار. اعترف المتهم في القضية المروعة التي عرفت باسم جريمة الإسماعيلية، بتفاصيل جريمته التي أثارت فزعا كبيرا أمس لكل من شاهدها. جريمة الإسماعيلية هي حريمة هزت الشارع المصري وتابع الجميع قصتها علي مدار الساعات الماضية لما فيها من بشاعه حيث قام المتهم بقطع رأس المجني . تصدرت جريمة الإسماعيلية قائمة الأكثر تداولاً المصرية بوسمين هما #الإسماعيلية وتجار المخدرات، وسط استهجان كثيرين من تصوير الجريمة ونشر . ساعات معدودة، ودوت الجريمة كافة أنحاء الجمهورية، وسط ذهول وتساؤلات. ورغم مرور ما يزيد عن 24 ساعة، عن جريمة سفاح الإسماعيلية؛ إلا أنه لا . كما استدعت النيابة لعدد من شهود العيان . فيما لا تزال مصر تحت وقع الصدمة جراء جريمة القتل المروعة، التي شهدتها محافظة الإسماعيلية شرق البلاد، أمس الاثنين، كشفت التحقيقات تفاصيل . استمعت النيابة لأقوال المتهم، ثم أصطحبته إلي مسرح الجريمة بشارع البحرى… more وطنطا التابع لدائرة قسم ثانٍ لتمثيلها. تصدر هاشتاج جريمة الإسماعيلية، معدلات الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي، بعدما هزت مقاطع ارتكاب الجريمة التي تم تداولها بمواقع التواصل أرجاء المدينة . بسرعة إنهاء التحقيقات في حادث الإسماعيلية والذي أسفر عن مقتل شخص وإصابة اثنين آخرين، وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة مسرح الجريمة.

جريمه الاسماعيليه / وزير الأوقاف يشكر السيسي على : اعترف المتهم في القضية المروعة التي عرفت باسم جريمة الإسماعيلية، بتفاصيل جريمته التي أثارت فزعا كبيرا أمس لكل من شاهدها.. ساعات معدودة، ودوت الجريمة كافة أنحاء الجمهورية، وسط ذهول وتساؤلات. بسرعة إنهاء التحقيقات في حادث الإسماعيلية والذي أسفر عن مقتل شخص وإصابة اثنين آخرين، وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة مسرح الجريمة. اعترف المتهم في القضية المروعة التي عرفت باسم جريمة الإسماعيلية، بتفاصيل جريمته التي أثارت فزعا كبيرا أمس لكل من شاهدها. استمعت النيابة لأقوال المتهم، ثم أصطحبته إلي مسرح الجريمة بشارع البحرى… more وطنطا التابع لدائرة قسم ثانٍ لتمثيلها. ورغم مرور ما يزيد عن 24 ساعة، عن جريمة سفاح الإسماعيلية؛ إلا أنه لا .